29‏/08‏/2011

ختاماً لسلسلة الخالـدون..



        "اكتشف نفسك، وكن من أنت، تذكر ليس على وجه الأرض مثلك" ~ ديل كارنيجي
  مؤلف أمريكي وصاحب كتاب الخالـدون


 " لقد بدا لي انه لو تم تقوية هذه الاشعة وتطويرها 
والتحكم بها فانه بالامكان ارسال اشارة عبرالفضاء لمسافات طويلة ،،
  ان مشكلتي الرئيسة تكمن في ان الفكرة بدائية جدا وبسيطة جدا
في منطقها الى درجة انني اعتقدت انه من الصعب تصديق 
ان احدا آخر غيري لم يفكر في تطبيقها لقد جادلت نفسي قائلا
 لابد أن يكون هناك علماء أكثر نضجا مني قد تتبعو خط التفكير نفسه
ووصلوا الى نتائج مماثلة تقريبا" ~ جوليلمو ماركوني
مخترع اللاسلكي 


"البرجوازية تخاف من حركة الجماهير اكثر مما تخاف من الرجعية" ~نيكولاي لينين
زعيم الثورة الروسية 


"البشر غير عقلانيين وغير منطقيين وأنانيين، أحببهم رغم هذه الصفات كلها" ~ الأم تيريزا
حائزة على جائزة نوبل للسلام 


"الحزن المُطلق مستحيل مثلما هو الفرح المُطلق" ~الكونت ليو تولستوي
روائي وفليسوف روسي


موزار ~موسيقي نمساوي من العباقرة 
_ _ _ _ 
تلك نُخبة من شهب كُتب عليها ان تحترق لتُنير عصورها .. منهم من قرأنا له ومنهم لم نسمع عنه قط .. لكن حتماً لكل منهم قصة نجاح نستفيد منها بطريقة او بأخرى .. قصة جعلتهم من الخالـدين !
والقائمة تطول.. 


تحياتي

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

طيب ليش ما تعملي الخالدين من المسلمين والعرب ... ما تنسي انو التطور الاسلامي هوا الي وصلهم لنجحاتهم واخرجهم من ظلم الجهل الى نور العلم
يسلمو ^_^

رَنــآ يقول...

صحيح كلامك، والمسلمين والعرب في منهم خالدين وعن جدارة ،،
لكن هادا كتاب لديل كارنيجي وشاركتكم بما قرات على مراحل ... هاي الفكرة !

ع العموم ان شاء الله بمجهود شخصي رح اعمل عن خالدين عرب :)
وثانكس لمروك ولاقتراحك ^^

غير معرف يقول...

ماشاء الله عليكي انا قرات لك اكثر من تدوينة وكثير عجبني انتي بنت ذكية و مبدعة حقيقي
الله يحفظك ويحميكي لاهلك

غير معرف يقول...

فعلا مميزة وجهودك مثمرة :)

في انتظار مدونة الخالدون الجديدة :)

تحياتي لكِ عزيزتي

اسما ..

al-farasha يقول...

يسلمو رنـــآ
كتبتي فأبدعتي راق لي حرفك هنا
انتي مبدعة ...
تمنيت ان تستمري في الكتابة عن تلك الشخصيات الخالدة ذكراهم ...
استمتعت واستفدت كثيرا مما خطته يداك ....

بما انه الختام ...
اسجل اعجابي بالشخصية ...
"هيلين كيلر"
راقت لي كثيراً اعجبت بقوة عزيمتها

فكل الشكر لكِ

رَنــآ يقول...

شكرا لتواجدكم وتعليقاتكم
نورتوا المدونة بمروركم
^_^

صدقي شُرّاب يقول...

عندي الأعمال الكاملة لموزارت ، إزا بدك اياها ، راقية كتير .. بتنفع لحالات استثنائية جداً :)

رَنــآ يقول...

شكرا لك :)